"العلوم الصحية" بجامعة البحرين تعرض 16 بحثا طلابيا في التمريض والصيدلة

عرضت كلية العلوم الصحية بجامعة البحرين، 16 مشروعا بحثيا من إعداد طلبة الكلية، وذلك ضمن معرض اليوم العلمي الثالث الذي أقيم مؤخرا في مقر الكلية بمجمع السلمانية الطبي، برعاية عميد الكلية أنيسة محمد السندي. وبحث الطلبة في مشروعاتهم موضوعات صحية منوعة في الصحة العامة والتمريض والصيدلة.

وعبرت د. السندي عن فخرها بمستوى الأبحاث التي أجراها الطلبة بإشراف أساتذتهم في الكلية، موضحة أن الاستمرار في البحث يعد إنجازا طلابيا يسهم في صقل قدراتهم ومهاراتهم في مناهج البحث، كما أنه يعد إنجازا لكلية العلوم الصحية بوصفه المحرك نحو البحث عما هو جديد ومواكبة المعرفة العلمية الجديدة في المجالات الصحية.

وقامت السندي بتسليم الطلبة الفائزين شهادات تقديرية. وقيمت بحوث الطلبة لجنة تحكيم مؤلفة من أكاديميين من كليتي: العلوم، والعلوم الصحية، ومن جامعة البحرين الطبية أيضا، وقد أعلنت لجنة التحكيم أسماء الفائزين في العروض الشفيهة وهم: زهرة سعيد من برنامج الصيدلة، ودعاء جعفر من برنامج التمريض، وإيمان مدن من برنامج الصيدلة. كما أعلنت لجنة التحكيم أيضا أسماء الفائزين في عروض الملصقات، وهم: مرام أحمد، وريم محمد من برنامج الصيدلة، ومحمد الأحمد من برنامج التمريض.

وتأتي هذه ضمن توجه كلية العلوم الصحية إلى تشجيع طلبة الكلية وتدريبهم على البحث العلمي، وتطوير قدراتهم على البحث المتخصص في مجالات الدراسة.



اضف تعليق

Security code
Refresh