جامعة أسيوط تؤكد اهتمامها التعاون مع المؤسسة  لدعم المجتمع العلمي الابتكاري ورواد الأعمال

عبر الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس جامعة أسيوط، عن تقديره وتثمين الدور الذي تقوم به المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا لدعم المجتمع العلمي الابتكاري ورواد الأعمال المصريين والعرب.

وجاء هذا، خلال استقبال نائب رئيس جامعة أسيوط، في مكتبه بجامعة أسيوط، صعيد "جنوب" مصر، للدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المؤسسة، ووفد المؤسسة الذي قام بإعداد وإدارة وتنفيذ ورشة التوعية المجتمعية بجامعة أسيوط. وحضر الاجتماع الدكتور أحمد سعد على مدير وحدة البحث والتطوير بجامعة أسيوط.

وأشاد الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، بحفاوة الاستقبال من قبل جامعة أسيوط واهتماها بالمشاركة في تنظيم ورشة التوعية المجتمعية في إطار مسابقة الباز للقدرات العربية والابتكار والتنمية. معربا عن سعادته بحضور عدد كبيرة من شباب الطلبة والطالبات، بالإضافة إلى عدد كبير من الأساتذة، وتجاوز العدد أكثر من 200 مشارك من الطلبة والطالبات من مختلف الكليات بالجامعة.

وعبر الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس جامعة أسيوط عن سعادته بتنظيم هذه الورشة التوعية في حرم جامعة أسيوط. معربا عن رغبة جامعة أسيوط في تدعيم أواصر التعاون المشترك لدعم المجتمع العلمي والابتكاري ورواد الأعمال بالمحافظة الجنوبية، الواقعة في صعيد مصر، لما تتمتعه به المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، من سمعة عربية إقليمية، في دعم جهود التنمية المستدامة ومجتمع واقتصاد المعرفة العربي.



اضف تعليق

Security code
Refresh