«البندق» الاماراتية تُطلق بادرة الابتكار والإبداع الفكري بأبوظبي

أقامت شركة البندق المحدودة التي تعمل في مجال النفط حفلها السنوي للمدربين والمتدربين المواطنين في كليات التقنية العليا فرع الطالبات في أبوظبي مؤخراً. وتميز هذا الحفل بإطلاق بادرة الابتكار والإبداع الفكري، إضافة إلى الاحتفال بالمواطنين المتميزين ومدربيهم وجميع القائمين على بادرة خطة التطوير المهني (CDP). وقد حضر الحفل المدير الإداري لشركة البندق حياة الشهري وفريق الإدارة العليا وموظفو شركة البندق المحدودة، كما حضر الحفل طارق خليل مدير مشاريع الحقول البرية لشركة أدنوك و لورانت ستيفان مدير أكاديمية شركة توتال وإبراهيم الزعابي مدير الموارد البشرية لشركة أبوظبي النفطية، والدكتور عادل العامري نائب مدير مجمع الاستراتيجية والاتصال في كليات التقنية العليا.

ولقد قام قسم التعليم والتطوير الوظيفي قبيل الحفل بإقامة ورشة عمل للمدربين والمتدربين المواطنين، حيث كان مضمون الورشة حول الابتكار والإبداع الفكري وتطوير المهارات الوظيفية والتي من شأنها الارتقاء بالمواطن وتطويره في مختلف المجالات. وكان التركيز الأكبر على أهمية العمل المشترك بين الموظفين.

افتتحت حياة الشهري مديرة الإدارة الحفل بكلمة قصيرة ركزت فيها على السبل المثلى لتطوير «ثقافة التعلم» في شركة البندق والتي يستفيد منها جميع العاملين، وبالأخص المواطنون منهم من خلال إدارة المواهب والمعرفة والدعم المستمر للموظفين. فقد دأبت شركة البندق على توفير الفرص لجميع الموظفين لتطوير قدراتهم وسلوكياتهم المهنية.

وقد تضمن جدول الحفل إبراز دور شركة البندق في دعم مسيرة التعليم في مختلف مجالاته، من خلال تنظيم البعثات الدراسية والتدريب الوظيفي، وقد قام عدد من الموظفين المواطنين بالتحدث عن مسيرتهم الدراسية وإنجازاتهم خلالها.



اضف تعليق

Security code
Refresh