محمد العبيدلي أول محكم قطري في مسابقات الروبوت العالمية

حصل السيد محمد العبيدلي من مدرسة أبو بكر الصديق المستقلة على شهادة محكم معتمد لمسابقات الروبوت حيث تم اختياره على هامش المؤتمر العربي الرابع للروبوت بالدوحة - واجتاز فيها الاختبارات بدرجة امتياز ليصبح أول قطري يحصل على هذه الشهادة.

وقال العبيدلي يسرني أن أنسب الفضل إلى أهله فما كان لنا أن نحقق هذا الإنجاز الغير مسبوق لولا دعم الدولة لمسيرة التعليم والتطوير كما نتقدم بالشكر إلى الجمعية العربية للروبوت وجمعية المهندسين القطريين وإدارة مدرسة أبو بكر الصديق المستقلة للبنين على دعمهم المتواصل وإيمانهم بأهمية مادة الروبوت واستخداماته في كافة المجالات.

وأضاف قائلا "ولقد حصلنا على اعتمادنا كمحكمين دوليين وليس على المستوى العربي وتعد هذه هي أول ورشة تحكيمية تحدث في الوطن العربي." وذلك وفقاً للقوانين واللوائح التي تصدر عن جامعة ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال "ومما لا شك فيه أن الورشة أثقلت خبراتي في مجال الروبوت فعلى الرغم من أن كنت حكما في مسابقة الأردن إلا أن هذه الورشة أفادتني كثيرا بتطبيق الأسلوب العلمي لتطبيق المعايير للتحكيم في المسابقات المحلية والعربية والدولية كما أنني عايشت العديد من المسابقات والتي ساهمت أيضا في صقل خبراتي."



اضف تعليق

Security code
Refresh