رئيس المؤسسة العربية لعلوم والتكنولوجيا يلتقي محافظ الغربية لبحث التعاون في إطلاق مؤتمر "ادوات الانتقال بالابتكار نحو التنمية والاقتصاد" بمدينة طنطا

التقي الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا مع اللواء احمد صقر محافظ الغربية بمصر، وبحضور كلاً من الدكتورة . غادة عامر نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا والمهندس علي عز عضو البرلمان المصري ونائبا عن دائره طنطا، من أجل مناقشة التعاون في إقامة مؤتمر علمي بمدية طنطا التابعة لمحافظة الغربية بعنوان (ادوات الانتقال بالابتكار نحو التنمية والاقتصاد) .

والجدير بالذكر ان المؤتمر المقرر عقده يوم الخميس الموافق 21 ابريل 2016 من الشهر الجاري، يهدف الي تأهيل المبتكرين ورواد الأعمال وأصحاب الأفكار الإبداعية والشباب ومختلف فئات المجتمع من أجل تحويل أفكارهم الابداعية إلى مشروع اقتصادي يعود بالنفع على الوطن.

وكذلك صقل مهارات المبتكرين ليصبحوا أعضاء أكثر فعالية في المجتمع، وتقديم التدريب التفاعلي للبحث عن أفكار جديدة لمعالجة المشكلات التي يعاني منها الوطن بطرق غير نمطية وبفكر جديد، والتدريب على كيفية تسويق أفكارهم الابتكارية، والتدريب على طرق استخدام الأدوات والآليات التي تجعل الابتكارات العلمية والاختراعات في خدمة المجتمع والاقتصاد المصري.

ويذكر أن هذا اللقاء جاء بناء علي دعوة كريمة من سعادة اللواء أحمد صقر محافظ الغربية والنائب علي عز لوفد المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث سبل التعاون في عقد مؤتمر اليوم الواحد لدعم الابتكارات الموجه لدعم الاقتصاد وخلق فرص عمل جديدة في ‏محافظة‬ ‏الغربية‬‬‬ .



اضف تعليق

Security code
Refresh