توتال" تستقبل طلبات الاشتراك فى مسابقة ريادة الأعمال حتى آخر يناير2016

تستمر شركة "توتال – مصر" فى فتح باب التسجيل للاشتراك فى مسابقة ريادة الأعمال، وينتهى قبول التسجيل الأحد الموافق 31 يناير 2016 فى تمام الساعة 11.00 مساءً.

كما أنها تطلق مسابقة ريادة الأعمال فى 34 دولة أفريقية فى نفس الوقت، بهدف تحديد ومكافأة ودعم أفضل مشروعات تأسيس الشركات أو المشروعات التنموية (التى بدأت أعمالها منذ عامين أو أقل) فى مصر، وستحصل المشروعات الفائزة على لقب "Startupper of the Year 2016 by Total" كما ستحصل على الدعم المالى والتدريب من شركة توتال إيجيبت، والدخول بالمجان إلى المسابقة، كما أنها متاحة لأى مواطن مصرى عمره 35 عاما أو أقل.

وتقوم لجنة تحكيم من الخبراء باختيار أفضل عشرة مشروعات فى مصر بناء على الابتكار، والتفرد، وإمكانية التطوير والتنمية، والقدرة على تحسين مستوى معيشة السكان. كما سيتم نشر المشروعات التي دخلت التصفيات النهائية على الموقع الإلكتروني للمسابقة قبل يوم 28 فبراير 2016. وبعد عرض المرشحين لمشروعاتهم قبل يوم 15 مارس 2016، تختار لجنة التحكيم أفضل ثلاثة مشروعات وسيتم الإعلان عنها في حفل رسمي لتوزيع الجوائز.

تأتي مسابقة "Startupper of the Year by Total" في إطار سياسة الشركة العالمية لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية بجميع الدول التي تعمل بها الشركة على مستوى العالم ، وتمثل المسابقة خطوة شديدة الإيجابية تم اتخاذها لتسهم محليًا في دعم الاقتصاد وخفض معدلات البطالة في قارة أفريقيا، وذلك من خلال دعم أفضل رواد الأعمال وأكثرهم ابتكارًا ومساعدتهم على تنفيذ مشروعاتهم ، كما تهدف هذه المبادرة إلى التشجيع على إطلاق مبادرات جديدة، مع الحفاظ على احترام القيم الرئيسية الخاصة بمجموعة شركات توتال في كل من البلاد الاتية وهي الجزائر، أنجولا، بوركينا فاسو، الكاميرون، تشاد، ساحل العاج، الكونغو، مصر، غينيا، أثيوبيا، الجابون، غانا، كينيا، مدغشقر، ملاوي، مالي، موريتانيا، موريشيوس، المغرب، موزنبيق، ناميبيا، النيجر، السنغال، جنوب أفريقيا، تنزانيا، توجو، تونس، أوغندا، زامبيا، زمبابوي .

يذكر أن " توتال إيجيبت" إحدى الشركات التابعة للمجموعة العالمية "توتال إس إيه" التى تأسست عام 1998 وتختص فى توزيع جميع المنتجات البترولية، كما تشمل أنشطتها: المبيعات العامة، والزيوت، والأنشطة البحرية والجوية، بالإضافة إلى امتلاكها واحدة من أكبر شبكات التجزئة. ويعمل بالشركة حاليًا أكثر من 230 موظف وتبذل جهودًا كبيرة في أنشطة التوظيف والتدريب والتنمية البشرية.

كما أن شركة " توتال إيجيبت " تدير شبكة تجزئة تضم 235 محطة منتشرة في جميع أنحاء الدولة، وافتتحت مصنعًا للزيوت على أحدث مستوى في برج العرب ، إن مهمة شركة توتال مصر هي إطلاق منتجات وخدمات فائقة الجودة لعملائها ، حيث توفر الشركة وقودا وزيوت عالية الجودة بالإضافة إلى مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات في محلات "بونجور" التابعة لها.



اضف تعليق

Security code
Refresh