أويسس 500 تنظم ورشة عمل لأصحاب المشاريع الإبداعية في مجال تكنولوجيا المعلومات بالاردن

تقيم شركة أويسس 500، الشركة الرائدة في مجال تمويل المراحل الأولية والاستثمار الأولي؛ الأولى من نوعها في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورشة عمل تدريبية لتطوير الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات.

إذ تعدّ شركة أويسس 500 منصةً لرواد الأعمال في المجال التكنولوجي في الأردن، لتساعد هؤلاء الطموحين في ترجمة أفكارهم وبناء شركاتهم الخاصة. حيث تسعى أويسس 500، الشركة الممولة والمسرّعة للأعمال، للتعريف بروّاد الأعمال الطموحين الذين يعملون على تطوير حلول مبتكرة في مجال صناعات التكنولوجيا ومساعدتهم في تنفيذها.

كما تهدف أويسس 500 لدعم وتشجيع ريادة الأعمال والإبداع، إضافةً إلى مساعدة رواد الأعمال الشباب على تطوير أعمالهم؛ وذلك من خلال استضافة المسابقات المحلية والدولية وإقامة ورش عمل وبرامج تدريبية هنا في الأردن. حيث ستعقد أحدث ورشة عمل لروّاد الأعمال قي الفترة الممتدة من 10-13 يناير - كانون الثاني من هذا العام 2016. والفرصة متاحةٌ أمام جميع رياديي الأعمال للمشاركة بأفكارهم في مجال تكنولوجيا المعلومات، تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة، الإعلام الرقمي، التجارة الإلكترونية، تطوير الويب، الأجهزة والبرمجيات أو أي مجال آخر يتعلق بتكنولوجيا المعلومات.

وفي هذا الصدد، أعرب السيد يوسف حميد الدين، الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500 عن أهمية هذه الورشات التي تقيمها الشركة باستمرار، قائلاً: "انطلاقاً من دور أويسس 500 كشركة رائدة في مجال تسريع الشركات الناشئة ودعمها، نؤمن بدورنا بمساعدة أكبر عدد ممكن من شريحة الروّاد المبدعين في تطوير أفكارهم المبدعة، لبناء شركاتهم الخاصة التي من شأنها تغيير سوق العمل والتأثير به لدفع عجلة الإقتصاد المحلّي."



اضف تعليق

Security code
Refresh