مذكرة تفاهم بين «VIVA» و«هواوي» لإنشاء مركز للابتكار في البحرين

وقعت شركة VIVA البحرين وشركة «هواوي»، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات، مذكرة تفاهم لإنشاء مركز للابتكار سيساهم في بناء وتطوير أحدث التكنولوجيا للصناعات والقطاعات المختلفة في البحرين، كما يهدف هذا التعاون الاستراتيجي بين الطرفين الى تعزيز تجربة عملاء VIVA.

وقام كل من الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد والمدير العام لمكتب هواوي البحرين بول فنغ نان بتوقيع هذه المذكرة وذلك على هامش معرض جيتكس 2015، أحد أكبر معارض التكنولوجيا في العالم والذي عقد في دبي مؤخراً والذي شهد المشاركة الرابعة لـ VIVA البحرين، حيث استعرضت الشركة مجموعة واسعة من الحلول الفعالة التي تشمل خدمات الإنترنت، وخدمات البيانات، وخدمات الموبايل، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، علق الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين قائلاً: «ان التعاون الاستراتيجي مع شركة هواوي يهدف لانشاء مركز للابتكار ليوفر أحدث التقنيات لتطوير وتمكين الشركات من مختلف القطاعات في البحرين، ذلك بالإضافة إلى تعزيز التزامنا في إثراء تجربة عملائنا. كما ستقوم هواوي أيضا من خلال هذه الاتفاقية بدعم VIVA لتوحيد إمكانيات شبكتنا والعمليات الإدارية، الامر الذي سيمكننا من البقاء في الطليعة من خلال استخدام أحدث التقنيات سواء من حيث التنفيذ أو تقديم الخدمات».

هذا وستعمل هواوي بموجب هذه الاتفاقية الجديدة مع VIVA البحرين لتطوير شبكة الشركة من خلال تعزيز كفاءة الشبكة الحالية. كما ستقوم هواوي ومن خلال تقديم توصيات مستقبلية خاصة بالشبكة، بدعم VIVA لتطوير واستكشاف حلول جديدة لتقديم تغطية للأماكن المغلقة، والخدمات السحابية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، ستتعاون هواوي مع VIVA لتنمية المواهب في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواصلة جذب الكوادر المميزة وتدريبهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة.



اضف تعليق

Security code
Refresh